أفضل المقالات على الإطلاق

       أفضل المقالات على الإطلاق


     أفضل المقالات على الإطلاق ذالكم التي توفر إضافة للقارئ ، و تمنحه فكرة أو أفكارًا جديدة ، أي لها قيمة حقيقية ملموسة تضيفها إلى الرصيد المعرفي للشخص القارئ و المتعن في ماهز موجود بين أسطر المقال الذي بين يديه، وفي أي من المجالات ، سواء الثقافية أو الرياضية أو في مجال الصحة أو التعليم أو غير ذلك

     الرياضي أو الميال إلى الرياضة، يرى المقالات التي تحتوي على أخبار الرياضة  كنجوم كرة القدم مثلا و الأندية التي ينتمي إليها اللاعبون ، وهناك من يعشق فن التدريب مثلا، و الذي به سقم تجد منكبا في البحث عن المقالات التي تتكلم عن علاج الأمراض و كل مايتعلق بالصحة ، أفضل المقالات إذن هي في حقيقة الأمر ميول و رغبات ، كل إنسان وبما يهوى.

     أما بالنسبة للمقالات التعليمية فتجدها قليلة المشاهدات ، مقارنة باللتي تتكلم مثلا عن المرأة و جمالها ، أو الغناء  عافنا الله و إياكم من هذا البلاد الذي يتخبط فيه الشباب و الذي يسوق الى الإنحلال و الفسق و العياذ بالله.

   فلا بأس أن نقدم للمشاهد أو المتابع لموقعنا هذا المتواضع ،جملة من النصائح لعلها تعود عليه بالفائدة :
١. على الانسان دائما أن يمارس حصص رياضية بمعدل حصتين أسبوعيا، و ذالك للحفاظ على صحته و رشاقته ،فبذالك يكتسب مناعة ضد العديد من الأمراض كالزكام و الربو و الرماتيزم....
2 . أكل الطعام المطهي و التقليل من تناول الزيوت و الإبتعاد عن الأكلات السريعة لأنَّها تزيد في الوزن و غير صحية. الخضر و الفواكه يجعلها الوجبة الرئيسية له ، و يجب الإبتعاد عن الأكل قبل النوم .
3 . قراءة مقال على الأقل لإثراء الزاد اللغوي ، و تحبيب لنفسه المطالعة ، و تحسين مستواه العلمي .
4 . التحلي بالأخلاق الحسنة ،لأنها تميز الإنسان المحسن و الخلوق  ، المهذب من غيره.
5. ملازمة الأصدقاء الأخيار ،أصحاب الطباع الحسنة المحمودة.
6.إهتم بمظهرك ، اللباس الحسن ،الهمة العالية .

    أكثرالمقالات بحثا حاليا ، عن الصحة و كيفية كسب المال فبمجرد أن تكتب كلمة صحة أو كسب المال على محركات البحث في النت تجد الآلاف المؤلفة  من المواضيع حول ذالك ، فهذا دليلعلى إهتمام المشاهدين بهذا الأمر الجلل.

ليست هناك تعليقات

آخر الموضيع المنشورة