وصفة تقليدية تنقذ من الموت

 وصفة تقليدية تنقذ من الموت


كثير ممن يعاني من داء السرطان، هذا المرض الخطير الذي عجزت عنه الأطباء في جل مخابر   أعتى الدول المتطورة، فهناك بعض التجارب التي عمد إليها بعض أطباء الأعشاب ،إذ أصبح في كثير من الحالات طب الأعشاب يضاهي الطب العصري و أحيانا قد يكون أكثر نجاعة.
 أيها المشاهد الكريم هذه تجربة ينصح بها لمن أصابه هذا المرض الخبيث، فنرجوا أن تنشرهذه الوصفة التقليدية لأنه يوجد كثير ممن نجحت معهم هذه الفكرة و هم الآن يتمتعون بصحة جيدة ، وزال عنهم الدآء بإتباعهم هذه الوصفة البسيطة و الغير مكلفة بتاتا و التي سنسردها فيما يلي،و لكي تتم الفائدة و يعظم لكم الأجر إن شاء الله تعالى.

لمن أصابه هذا الورم الخبيث عليه أن يتبع الخطوات التالية ، و بإذن الله سيحل عليه من الله الشفاء:
1. الإبتعاد تماما عن تناول السكر أو كل مادة تحوي السكر لمدة 42 ساعة، وكذالك المشروبات القازوزية التي تحتوي على السكر و لو بكميات ضئيلة ،بهذا يكون المصاب بالسرطان قد لجأ إل مايعرف في العلوم بتجويع الخلايا السرطانية ، و بالتالي تقل نسبة إنتشارها داخل الجسم المصاب.

2. لمدة 42 يوم التي باشر فيها العلاج و بعد إقلاعه عن تناول السكر أو كل مادة حلوة، يعمد أيضا لنفس المدة إلى إحتساء مشروب الشمندر أو عصير الشمندر  قبل تناول الطعام و يحبب أن يكون المريض جائعا  مثل عندما ينهض من النوم في الصباح  .

3. يعتبر الثوم و البصل من الخضر التي لها مفعول كبير في تقوية مناعة جسم الإنسان لذالك فالمصاب بالسرطان مطالب لنفس الفترة العلاجية بتناول الثوم بكميات هائلة ، و بعد تقطيع البصل في الماء يغلى ثم يترك ليبرد فيشرب على الريق أي قبل تناول أي طعام .

 هذ و الشافي هو الله سبحانه و تعالى ، نسأل الله العلي العظيم أن يشفي مرضانا و يغفر لموتانا ، سبحانك الهم و بحمدك نشهد أن لا إله إلا أنت نستغفرك ربي و نتوب إليك.

ليست هناك تعليقات

آخر الموضيع المنشورة