مبارة الجزائر ضد زمبيا يوم الخميس 14 نوفمبر 2019


مبارة الجزائر ضد  زمبيا   يوم  الخميس 14 نوفمبر 2019


      إلتقي  الفريق الجزائري ؛المتوَّج  بالنسخة الأخيرة لكأس الأمم الإفريقية على أرض الفراعنة مصر؛ بنظيره الزمبي على ملعب مصطفى تشاكار بالبليدة في الجزائر يوم  الخميس 14 نوفمبر 2019، ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بالكاميرون2021، هذه أول مباة للمنتخبين في التصفيات.

     قنوات بين سبورت نقلت للجماهير و عشاق كرة القدم المباراة مباشرة ، و التعليق كان يومها لحفيظ دراجي المعلِّق القدير و المعروف على الساحة العربية ، أيضا القناة الجزائرية الأرضية نقلت لنا الحدث .

     في الدقيقة 44 تمكن الجزائري رامي بن سبعيني في تسجيل الهدف الأول لبلاده بالرأس، على إثر ضربة زاوية نفذها يوسف بلالي، و هو ثالث هدف دولي له لحد الآن مع المنتخب الجزائري، و بنتيجة هدف مقابل صفر إنتهى الشوط الأول.


      في الدقيقة 68 تمكن بغداد بونجاح من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الجزائري و الهدف الدولي  14 له مع المنتخب الوطني الجزائري، عن طريق ضربة جزاء،جاءت بعد عرقلة يوسف بلايلي داخل منطقة الجزاء.

      يوسف عطال بعد إنطلاقته من منتصف الملعب، يمرر كرة أرضية لزميله يوسف بلايلي ليسجل هدف ثالث للمنتخب الجزائري في الدقيقة 75 بتسديدة قوية بالرجل اليمنى، و يعتبر هذا الهدف ، بالهدف الرابع للاعب الدولي الجزائري له مع المنتخب الجزائري لحد الآن.

     و سجل هلال العربي سوداني الهدف الرابع للمنتخب الجزائري في الدقيقة 85 من المقابلة، و يعتبر هذا الهدف 23 له دوليا في 50 مقابلة مع المنتخب الجزائري.

    و عاد مرة ثانية بغداد بونجاح ليسجل الهدف الثاني له في هذه المبارة و الخامس لفريقه في الدقيقة 89 ؛ في 31 مباراة دولية له مع المنتخب الجزائري سجل 15 هدفا دوليا له.

     بهذه النتيجة  5-0 تنتهي أطوار مقابلة ممتعة للمنتخب الجزائري ضد المنتخب الزمبي  في أول خرجة له في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية.


   نتمنى المزيد و التألق للفريق الجزائري بقيادة جمال بلماضي.

نرجو من المشاهدين الكرام مشاركة موقعنا التالي


No comments