أثر فيديوهات نعيمة صالحي على قناة اليوتوب

أثر فيديوهات نعيمة صالحي على قناة اليوتوب

نعيمة صالحي,الجزائر,فيديو نعيمة صالحي,فيديوهات متنوعة,صالحي,قصف نعيمة صالحي,فضيحة نعيمة صالحي,نعيمة صالحي الجزائر,فيديوهات نعيمة صالحي,نعيمة,نعيمة صالحي على اليوتوب,فيديو,نعيمة ترد على زيطوط,قايد_الصالح,maths avec bachir,the new arabe,بلوجر,امير ديزاد

      في هذا التاريخ 28‏/03‏/2017  تم الانضمام وإنشاء القناة التي تحمل اليوم إسم" فيديوهات متنوعة" و التي كان في البداية كان إسمها Maths avec Bachir .
     لكن مردودها كان ضعيف جدا لكونها موَّجهة فقط لفئة محددة ، وهي طلاَّب أو تلاميذ الثانوية فقط و محصورة في مادة الرياضيات فقط  دون سواها من المواد الأخرى، ثم قمت  بعدها بتوسيعها إلى مواد التعليم الثانوي التالية:  بصفة محتشمة كاللغة الفرنسية و العلوم الإسلامية و الفيزياء إلاَّ أن هذه الخطوة الأخيرة لم تأتي بالجديد.

     إكتشفت عند تصفحي للفيديوهات  الأكثر متابعة على النت ؛اليوتوب خاصة ؛ تبين لي أنه توجد محتويات أخرى بالإمكان أن أتقدم فيها ، لتنمية القناة الخاصة و الذي يمكنني أن أبدع فيها، و مجال السياسة أحسن بكثير من المحتوى التعليمي المحصور في فئات معينة ومحدود ة،عندها أدركت أنه لابد من توسيع الجمهور أكثر لكي تنمو القناة ، كما يجب ترك الفرصة قائمة لتوسيع الجمهور أكثر فأكثر، دون حصر أو تحديد فئات معينة بذاتها إن إقتضت الضرورة.

     الأمور التي سردتها سابقا جعلتني أفكر و أباشر في الخطوة الأولى ،التي تمثلت في تغيير إسم القناة إلى الاسم  The new Arabe و بدأت في تحميل فيديوهات متنوعة المحتوى ، رحلات سياحية و أخبار متنوعة  مع السعي الحثيث في  الحفاظ على تحميل فيديوهات التعليمية  بلا إنقطاع لكي لا أفتقد الجمهور السابق و الذي أراه ضئيل جدا، لكن هذه الخطوة لم تأتي بالجديد،  التغيرالكثير الذي يجعلني أطمئن على الأقل.

    ولا زلت أحاول في التحسين بعدها ، لكن وجدت نفسي مخطئ ، المحتوى بالعربي لا يطابق لغة العنوان ،إلى أن إستقر بي الحال إلى الإسم الذي تحمله القناة حاليا  "فيديوهات متنوعة" و لا زلت أحاول ،حتى وضعت يدي على المفتاح الذي جعل من قناتي تقفز تلك الخطوة التي كنت أبحث عنها كثيرا.

    السياسة محتوى رائع أنصح به ، يا إخوتي فيديوهات لنعيمة صالحي جنت عليَّ عائد مادي قدره 221 دولار في ظرف قصير جدا، إلاَّ أنني تسرعت كثيرا في تحميل الفيديوهات دون أخذ الحيطة و الحذر،لأنني لم ألتزم  باتباع سياسة حقوق الطبع و النشر التي تنادي بها أدسنس، مما جعل المختصون يوقفوا دخل  القناة أكثر من ثلاثة أشهر و خمسة أيَّام بمعنى 98 يوم بالضبط.

    اليوم 21 نوفمبر2019 و بفضل الله و إتباع الإرشادات التي طالبني بها فريق دعم يوتوب على الفيديوهات المحملَّةعلى قناتي فيديوهات متنوعة، و التعديل على بعض الفيديوهات و حذف أكثر من20 فيديو أي أكثر من700000 مشاهدة، تم قبول المحتوى الذي أنشره مرَّة أخرى على قناتي .

        لمزيد من المعلومات على ماجنيت من أرباح من اليوتوب من تحميل فيديوهات للسيدة نعيمة صالحي أضغط هنا لترى المزيد

No comments

آخر الموضيع المنشورة