الطريقة الصحيحة لنشر فيديوهات على اليوتوب

الطريقة الصحيحة  لنشر فيديوهات على اليوتوب 

الطريقة الصحيحة  لنشر فيديوهات على اليوتوب  وحصد 4000 ساعة من المساهدات  و 1000 مشترك على قناتك لكي تقبل قناتك من تحقيق الأرباح على قوقل أدسنس.

   
    الكثير من أصحاب القنوات على اليوتوب يسألون عن كيفية الحصول على الشروط التي وضعها قوقل أدسنس، لقبول قناتهم من تحقيق الدخل أو الأرباح و ظهور الاعلانات على الفيديوهات المحملة على قناتهم . 

   الطريقة بكل بساطة من تجربتي البسيطة تبدأ منذ إختيارك للمحتوى الذي ترغب في نشره، ومن إختيار إسم القناة اليوم الأول لك عند إنشائها ، قم بتصفح القنوات التي تطرح و تقدم محتوى شبيه للمحتوى المختار من قبلك و الذي تريد أن تنشره، طبعا هناك أفكار مطروحة يمكنك تطويرها أو التعليق عليها مثلا، ذكر محاسنها ومساؤها في فيديوهات تكون مدّتها لا تقل عن 10 دقائق إن أمكن .


  لا تنسى أثناء تحميل فيديوهات على قناتك أن تختار العنوان، وتكون أيضا بالبحث عن العناوين الشبيهة للفكرة المطروحة على الفيديو الذي ترغب في نشره على اليوتوب، و تقوم بالتغيير البسيط عليها ،كأن تدمج مثلا ثلاث عناوين لفيديوهات يدور محتواها عن المحتوى الذي أن تريد نشره .


   الفيديو الذي تنشره يجب أن يكون له وصف يفي بالفكرة المراد نشرها على قناتك ، و الكلمات المفتاحية هي الدليل الذي يوصل محركات البحث إلى الفيديو الذي تنشره ، على كل حال هناك مواقع على النت مختصة بذالك .


   الصورة المصغرة أيضا لها مدلول كبير و أثر في جلب المشاهد لتصفح الفيديو الذي تنشره ، فلذالك غعطاؤها أهمية بالغة يمكنك إختيارها من الصور الصلاص المقرحة من اليوتوب أو تحميلها من الجهاز المستعمل ، يمكنك طبعا تصميمها بالطريقة التي ترغب فيها ، و توجد مواقع على النت كثيرة لتصميمها.


  حاول دائما أن تجعل المشاهد أو المتابع لقناتك؛ نقصد الجمهور؛ أن تجعلهم مشتاقون لفيديوهاتك كأن تدرج لهم في وسط الفيديو شئ يجعلهم يتابعون الفيديو المشاهد إلى النهاية ، هذه فكرة يجهلها الكثير من أصحاب القنوات على اليوتوب و يتحججون بأنَّ قنواتهم لا تشهد النمو المرجو من صاحب المحتوى .


    نتمنى لكم النجاح و التفوق ، ولا تنسونا من خالص دعائكم حفظكم الله و رعاكم، فضلا و ليس أمرا أترك إنطباعك في تعليق على المدونة في الأسفل و شكرا.

No comments