الدكتورة لميس شعبان

الدكتورة لميس شعبان


     لميس شعبان دكتورة لبنانية مدربة و إخصائية نفسية إشتهرت بفيديوهاتها؛ التي تتعلق بالجانب النفسي ، و تعالج قضايا من الواقع المعاش؛ على قناة اليوتوب  التي تحمل إسمها LAMIS CHAABAN ، و مواقع التواصل الإجتماعي .


   إستطاعت أن تحصد أكثر من 110 مليون مشاهدة و مايقارب المليون مشترك ، بفضل المحتو الحصري الذي تنشره أو تحمله على فيديوهات قناتها على اليوتوب، و خاصة الأمور التي تتعلق بكيفية الحفاظ على العائلة و إدخال الهجة و السرور والسعادة، و كيفية تعلمل أفراد العائلة من الزوج و الزوجة و أمور كثيرة يمكن للمشاهد إستكشافها عند متابعة الفيديوهات التي  ذكرناها سابقا.

   تعمل الدكتورة لميس شعبان في مجال الإعلام و تقديم البرامج عبر وسائل الإعلام اللبنانية و الفضائية، واشتهرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي، لديها عيادة خاصة بفرعيها في القاهرة و لبنان،و حازت على الماجستير في علم النفس العيادي من الجامعة اللبنانية،و دكتورة تنمية بشرية من المركز الثقافي الألماني الدولي.

المواضيع التي تتطرق إليها عادة،هي التي زادت من شهرتها و علو كعبها مواضيع حساسة،المواضيع التي لها جاذبية عند الإنسان و خاصة لمَّا كانت الجاذبة بين الجنسين الذكري و الأنثوي، و الرغبة الشديدة التي تحكمهما ، و مدى الترابط بين الرجل و المرأة.

المواضيع  التي تطرحها و تناقشها الأستاذة و خاصة على الفيديوهات المصورة و المحمَّلة على منصة اليوتوب ،هي بما يعرف عند الكثير بالثقافة الجنسية، التي يبحث عنها الكثير من الشباب و الشابات،للوصول إلى قمة الإنجذاب و التوادي و الحب و العلاقات الرومنسية.

الدكتورة لميس شعبان ،حقيقة أبدعت في مجالها و أستطاعت أن تبني جمهورا و متابعين،في فترة قليلة بهذا نستطيع أن نقول عنها إنها ناجحة بإمتياز،و خير دليل على ذالك ما تم التطرق إليه سلفا،المحتوى الرائع التي تقوم بتحميله  بين الحين و الآخر.
   
Affiliate Program Get Money from your Website

1 comment:

  1. Doctora pls ma 3ende shi min l tawasol la ehkiki kif fini shoufek aw clinic law samahte

    ReplyDelete