أهل الصحراء و نعيمة صالحي

أهل الصحراء و نعيمة صالحي


  بفضل الله جعلنا من أهل هذه الأرض الطيبة الجزائر ، و خير ما فيها الصحراء الجزائرية  التي تدر على الجزائريين خيرات كثيرة، جعلت الكثير من الدول تسعى طمعا في ثرواتها الباطنية خاصة .

  فللأسف الشديد  تجد بعض من أبناء الجزائر  يتطاولون على إخوانهم من سكان الصحراء ، ففي الاونة الأخيرة إنتشر فيديو للسيدة نعيمة صالحي يقال بأنها تهجمت سبا و شتما على أهالي الصحراء و نعتت شاب أكرمني و إيَّاكم بالحمار و هذا لا يقبله أيُّ إنسان كان على وجه هذه البسيطة، و الخوض في هذه الأمور لا تزيد سوى التنافر و الحقد و العصبية .

   نرجوا من الأستاذة نعيمة صالحي إن كان ما يحاك حولها صحيح فعليها الإعتذار لأهالي الجود و الكرم ، و إن كان غير ذالك فيجب عليها أيضا تبرأة ذمتها من هذا ، فنحن في غنى عن هذه المشاكل بين أبناء البلد الواحد، وهذا لا يجب أن يصدر من شخص يمارس السياسة ،فالأجدر بالسياسي أن يدافع عن حقوق الشعب الجزائري و يدعوا إلى التماسك و الوحدة ن وينبذ الترفقة و العنصرية.

   فالمطلوب من كل جزائري يحب الخير لبلاده أن يبادل أخاه الجزائري الود و الإحترام و يدفع عنه السوء و لا يكون طرفا فيه، فاتقوا  الله ياشعب الجزائر في إخوانكم ، لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه، يقال عن الجزائريين بأنهم لا يظلموا غيرهم و إن شأتم فاسألوا العرب.

    نذكر بأنَّ السيدة الأستاذة نعيمة صالحي هي ناشطة سياسية جزائرية إشتهرت أخيرا بكلمة الزواف و عنادها مع القبائل و هي رئيسة حزب العدل و البيان الجزائري ، الحزب النوفمبري كما تصفه في تصريحاتها اليومية تقريبا و لها صفحة على الفيس بوك بإسم أخبار حزب العدل و البيان. 

No comments