إعتذار رسمي

إعـــــتذار رســـــــــمي


             تحية طيبة ...و بعد:
            يطيب لي في هذه الأيَّام و النفحات الرَّمضانية و الروحانية أن أتقدم باعتذار رسميّ خاص لكافة الأعضاء كل بإسمه و مقامه و ذالك جراء ما بدر مني من إساءة  باللفظ أو طرح دونته على السواء، عن قصد أو غير قصد ،و التي كان أساسها على العموم تغليط من جهة أو جهات إمتهنت الإصطياد في المياه العكرة،و عملت على تزوير الحقائق أو تغييرها، و الهدف كله النيل من عزيمتكم .

        أيُّها الأعضاء الموقرين،فإننا نكن لكم كل الوِّد و العرفان و الإمتنان نظير ما تقدمونه من خدمات جليلة و جهودكم المبذولة في سبيل الوطن و تكريسا لمبدأ الإخلاص في العمل و الوفاء بالعهد و الحرص على الأمانة.

      و إمتثالا لقوله عزَّ و جل - و الكاظمين الغيظ و العافين عن الناس و الله يحب المحسنين -إخوتي مرَّة أُخرى نرجوا منكم الصفح و المغفرة ،عن كل ما صدر مني و نأمل أن نكون عند حسن ظنكم و تطلعاتكم دوما، أتمنى أن أترككم و أنتم في أحسن حال،متميزين في كل مجال،مكللين بالنجاح و الإرتقاء نحو ما هو أفضل، محبين لكل من يساهم معكم بكلمة و قلم صادق برسم إبتسامة و ضحكة و مرح و نشر ثقافة تفيد الجميع....

      نذكر نفسي و إخوتي ‏‏قال ابن تيمية رحمه الله:

‏درجة الحلم والصَّبر على الأذى، والعفو عن الظُّلم، أفضل أخلاق أهل الدُّنيا والآخرة؛ يبلغ الرَّجل بها ما لا يبلغه بالصِّيام والقيام.
     نتمنى من الله أن يرفعكم و يحفظكم و يجعلكم من أهل الجنة، إنّه هو وليُّ ذالك و هو على كل شيئ قدير.

      أخيرا أترككم لشهرِِ كريمِِ بلَّغنا الله و إيَّاكم أيَّامه و ليليه، و نحن في أحسن حال و جميع المسلمين و مبارك عليكم الشهر الفضيل،إبقوا أوفياء أيُّها الأعزاء.... و السلام عليكم


No comments