الصحف و الجرائد العربية

الصحف و الجرائد العربية


     تَصدر في العالم مجموعة كبيرة من الصحف و الجرائد والمجلات المكتوبة ،تم ترتيبها بالشكل التالي كما ورد   ذالك على الموقع  الشهير" Arabo" "أرابو" :


      الموقع" Arabo"  "أرابو " هو أحد محركات  البحث الشهيرة على مواقع النت ،كما هو دليل لكل  المواقع العربية على شبكة الإنترنت،و تقوم بأرشفة وتصنيف المواضيع ،المختصة بالوطن العربي.

     التصنيفات قسمت إلى مواقع خاصة ، كل بلد من البلدان العربية على حدى و مبوبات عامة تعمل على توفير المعلومات خصيصا بما يدور على الساحة العربية بمجملها.

     الموقع" Arabo"  يقدم خدمات المواقع العربية باللغتين العربية والإنجليزية،ويسعى إلى  إضافة لغات أخرى كالفرنسية و الألمانية و الإيطالية و الإسبانية ...

     كما تتميز خدمة موقع" Arabo"  "أرابو "بقسم دولي ،ويرجع ذالك  لتواجد شركات أجنبية عن الدول العربية تقدمخدمات إستثمارية داخل الوطن العربي،و هي تروج فيالأسواق العربية.

     موقع" Arabo"  "أرابو " تحكمه كغيره من المواقع العالمية قوانين محكمة تظمن للزائر أمانا لكونه يقوم بالتقيق حول كل موقع قبل إضافته إلى حزمة المواقع التي قبله،التي عددها بعشرات الآلاف،إضافة إلى المراجعة الدورية للمواقع ميزة جيدة لهذا الموقع" Arabo"  "أرابو ".

     يحتوي محرك بحث موقع" Arabo"  "أرابو "  على عدد هائل من المواقع العربية بكامل الوصف الدقيق كل منها على حدى
 و  طريقة تصنيفها  لتسهيل البحث و تمكين الزوار من إختيار المراد البحث عنه بسهولة من بين المواقع المتماثلة، و كما هو الحال في كل المواقع الأخرى.

     يوجد في أعلى كل قائمة  قوائم منسدلة تحتوي على روابط مواقع تصنيفات ومواضيع مشابهة للمواضيع المنشورة أو ذات صلة بها.

 تلفزيون- راديو- صحيفة - جريدة - مجلة 

Presse arabe, journaux et revues dans le Monde arabe


No comments