قوَّة ليفربول هذا الموسم لاتضاهى حتى أمام مورينيو

قوَّة ليفربول هذا الموسم لاتضاهى حتى أمام مورينيو


       لا يزال أمام مدرب فريق توتنهام خوسيه مورينيو طريق طويل ، حيث أدرك المدرب البرتغالي من قبل المباراة ضد المتصدر ليفربول في الدوري الممتاز ، و قد كان يقدم مستويات رائعة و بصفة منتظمة منذ بداية الموسم.

       في الشوط الأول من المبارة ، سجل اللاعب البرازيلي المتألق مع ناديه  فيرمينو التسجيل في الدقيقة 37. بعد إنطلاقة من هندرسون ليمرر في البداية الكرة نحو محمد صلاح الذي يحول الكرة نحو زميله فيرمينو المهاجم البرازيلي الذي أسكن كرته في مرمى توتنهام هدف جديد لهجوم ليفربول القاهر هذا الموسم، كانت هذه النتيجة في الشوط الأول ، رغم محاولات أخرى للفريقين العقيمة.

       وقائع الشوط الثاني ، رغم تعليمات خوسيه مورينيو للاعبيه و الذي شعر بخيبة أمل في ظل العقم الهجومي لفريقه، و الذي  لم يتمكن توتنهام من العثور على مفتاح تشكيلة ليفربول الريدزالذي يتبع خطة صنعها مدربه الرائع كلوب أحسن مدرب في العالم على مدار المباراة ، وجد سيرج أورير أليسون بيكر نفسه في طريق المرمى بعد تسديدة لم تكن في إتجاه الشباك، حيث انحرفت الكرة عن طريق محاولة هيونج مين سون، فريق ليفربول قام بهجومات قوِّية بقيادة السينغالي ساديو ماني إلاَّ  أَنَّ نتيجة المبارة لم تتغير 0-1 ، حتى نهاية المباراة واستمر ليفربول  في قمة الترتيب؛ رغم أنَّه ناقص مباراة ؛ ب61 نقطة من 20 فوزا وتعادل وحيد، ولم يخسر أيَّة مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم . 

نذكر أنه في هذه الجولة 22 لاحظنا أن مانشستر يونايتد قد حقق نجاحًا كبيرًا ضد نورويتش (4-0)و الفريق اللندني تشيلسي فاز أيضا على بيرنلي (3-0)، أمَّا  ليسترسيتي فقد سقط في ملعبه ضد ساوثامبتون (1-2) و يظهر تذبذب لستر في اللقاءات الأخيرة.


No comments