كيران شو الحوافز المالية و خلايا CART




'Our Economic Cancer Needs...': Biocon Chief Kiran Shaw Ahead Of Budget
kiran Shaw
 رئيس Biocon كيران شو 
استفادت كيران شو من خبرتها في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية لتفسير التباطؤ ، في إشارة إلى الحوافز المالية باعتبارها خلايا CART التي "تستهدف بشكل خاص السرطان الاقتصادي"
قام رئيس شركة Biocon Kiran Shaw بالتغريد قبل ميزانية الاتحاد اليوم
   نيودلهي: تغلبت رئيسة شركة Biocon كيران شو على توقعاتها لميزانية الاتحاد - التي سيتم تقديمها في الساعة 11 صباحًا من قبل وزيرة المالية نيرمالا سيترامان - هذا الصباح ، ووصف التباطؤ الاقتصادي بأنه "سرطان" ، وحث الحكومة على علاجه "بالعلاج المناعي وليس بالعلاج الكيميائي" "ومعالجة أسباب بدلا من أعراض التباطؤ.
ستسعى ميزانية 2020 ، وهي الثالثة في غضون عام واحد ، إلى إطلاق اقتصاد يحدق بأسوأ وتيرة توسع منذ الأزمة المالية العالمية 2008/2009. من المتوقع على نطاق واسع أن تزيد الحكومة الإنفاق على البنية التحتية وتخفيض الضرائب الشخصية لتحفيز طلب المستهلكين والاستثمار.

"إن سرطاننا الاقتصادي يحتاج إلى علاج مناعي وليس إلى علاج كيميائي. نحتاج إلى علاج السببية وليس الأعراض - نأمل أن تأخذ # Budget2020 هذا النهج. إنشاء الثروة هو جزء أساسي من نظام المناعة الاقتصادي لدينا! ننتظر بفارغ الصبر سماع Fin Minnsitharaman ،" السيدة شو نشر على تويتر.

استفادت كيران شو من خبرتها في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية لتوضيح المشكلة ، مشيرة إلى الحوافز المالية - التدابير التي سينشرها وزير المالية لتعزيز النمو - باعتبارها خلايا CART "تستهدف السرطان الاقتصادي على وجه التحديد".

وأضافت "الحوافز المالية تشبه خلايا CART لاستهداف السرطان الاقتصادي على وجه التحديد. الاستثمارات الحكومية في البنية التحتية والرعاية الصحية والتعليم وما إلى ذلك تشبه الخلايا التائية لمعالجة الشدة على نطاق واسع".

الحوافز المالية تشبه خلايا CART لاستهداف السرطان الاقتصادي على وجه التحديد. إن الاستثمارات الحكومية في البنية التحتية ، والرعاية الصحية ، والتعليم ، إلخ ، مثل الخلايا التائية (T-Cell) للتصدي للتعب على نطاق واسع. https://twitter.com/kiranshaw/status/1223450446641037312 ...

يحتاج سرطاننا الاقتصادي إلى العلاج المناعي وليس العلاج الكيميائي. نحن بحاجة إلى علاج السببية وليس الأعراض - الأمل # Budget2020 يأخذ هذا النهج. خلق الثروة هو جزء أساسي من نظام المناعة الاقتصادي لدينا! في انتظار بفارغ الصبر لسماع Fin Minnsitharaman

مستقبلات المستضدات الخيمرية T- هي خلايا مصممة وراثيا لإنتاج مستقبلات T- اصطناعية للاستخدام في العلاج المناعي.

في ميزانيتها اليوم ، من المتوقع أن تجد السيدة سيترامان إجابات عن معدل نمو الناتج المحلي الإجمالي المتصاعد. تباطأ هذا إلى 4.5 في المائة في الربع من يوليو إلى سبتمبر - أضعف وتيرة منذ عام 2013.

بالإضافة إلى ذلك ، زاد معدل تضخم المستهلك - معدل الزيادة في أسعار المستهلك - إلى أعلى مستوى في أكثر من خمس سنوات بفضل ارتفاع أسعار الخضروات ، وخاصة البصل.

تفاقمت مشكلة ارتفاع الأسعار وضعف تحصيل الضرائب بسبب ارتفاع معدلات البطالة ؛ وفقًا لمركز مراقبة الاقتصاد الهندي (CMIE) ، يبلغ معدل البطالة الحالي 7.5 في المائة.

وتشمل القضايا الإضافية أزمة في قطاع السيارات والمزارعين تحت الضغط على الصعيد الوطني.

يجب على السيدة سيترامان موازنة كل هذه المشكلات التي يعوقها النقص في تحصيل الضرائب في هذه السنة المالية التي تصل إلى ما يقرب من 2 كرور روبية باكية.

No comments