LeBron James gave a heartfelt speech before the game

LeBron James gave a heartfelt speech before the game

James LeBron يلقي كلمة مختصرة قبل المباراة

كانت هذه أول مباراة lakers منذ وفاة Bryant وابنته Gianna في حادث تحطم طائرة هليكوبتر يوم الأحد
                                        ألقى LeBron James كلمة مختصرة قبل المباراة.

Lakers;Gianna;Bryant;James

ألقى LeBron James خطابًا عاطفيًا قبل أن يلعب ليكرز دورBlazers يوم الجمعة ، وهي أول مباراة لهم منذ وفاة Kobe Bryant.تحدث LeBron James ذو العينين المسيل للدموع إلى حشد مركز ستابلز لمدة أربع دقائق قبل أن يلعب ليكرز مع Portland Trail Blazers مساء الجمعة.

تلى James أسماء الضحايا التسعة في حادث تحطم طائرة الهليكوبتر يوم الأحد الذي قتل Kobe Bryant ، حارس Lakers الأسطوري السابق. ثم ألقى ملاحظاته المعدة على الأرض وتعهد "بالذهاب مباشرة من القلب".

وقال James ، الذي يمكن رؤيته وهو يبكي عندما قام Boyz II Men بأداء النشيد الوطني قبل أن يتحدث: "أعرف في مرحلة ما أننا سنحصل على نصب تذكاري لكوبي".

"لكنني أنظر إلى هذا كاحتفال الليلة" ، قال James.

تخللت كلماته القوية حفلًا مؤثراً وعاطفيًا لمرحلة ما قبل اللعبة أظهر أيضًا عرضًا مثيرًا لـ "النعمة المذهلة" لفنان الموسيقى Usher.

تسبق هتافات "M-V-P ، M-V-P" لكوبي براينت أداء Usher واستؤنفت عندما انتهى من الغناء - تلاها هتافات "Gi-gi ، Gi-gi" ، في إشارة إلى لقب Gianna Bryant.

بعد ذلك قدم مذيع خطاب لوس أنجلوس ليكرز لورانس تانتر جميع الأعضاء الخمسة في التشكيلة الأساسية مع التحية نفسها: "لا. 24 ، 6-6 ، السنة 20 ، من مدرسة ثانوية ميريون الثانوية ، كوبي براينت. "

فتح المزيد من المقالات المجانية.
إنشاء حساب أو تسجيل الدخول
تم وضع قمصان الفانيلة لكوبي (رقم 24) وابنته جيانا (رقم 2) على نفس المقاعد التي شغلها الأب وابنته منذ شهر تقريبًا في ظهورهما الأخير في مركز ستابلز.

في 29 كانون الأول (ديسمبر) ، جلس كوبي وجيانا بجانب ملعب كورتيس لمشاهدة فيلم James ولوكس دونكا دونكا. التقط براينت الصور مع دونسيتش بعد المباراة.

وفي حديثه عن الطريقة التي اعتنقها في حزن لما وصفه باسم "ليكر نيشن" ، قال James: "إنها حقًا أسرة حقًا".


تم إعدام تكريم ليكرز المبدئي لكوبي.

ولكن كانت هناك مباراة تلعبها بعد ذلك - والتأقلم مع داميان ليلارد لاعب بورتلاند ، في هذه الليلة العاطفية ، أثبت أنه كان يصعب تدريجياً على الفريق الذي حقق ثاني أفضل سجل في الدوري الأمريكي.

سجل ليلارد 23 نقطة من أصل 48 نقطة في الربع الثالث ليقود بورتلاند تريل بليزرز (22-27) للفوز 127-119 على ليكرز. أضاف حسن وايتسايد 30 نقطة حاسمة و 12 كرة مرتدة و 5 طلقات محظورة لبورتلاند ، بما في ذلك لعبة الطائر الختمية للألعاب مع بقاء 52.3 ثانية.

على الرغم من 37 نقطة و 15 كرة مرتدة من أنتوني ديفيز وجيمس 22 نقطة و 8 كرات مرتدة وعشرة تمريرات حاسمة ، لم يتعاف إل. إل. من انتعاش ليلارد في المدى الطويل 3s في الفترة الثالثة.

"من الصعب أن تكون متحمسًا لأي لعبة عندما يكون لديك هذا النوع من المواقف" ، قال ليلارد لـ Lisa Salters من ESPN بعد المباراة.

ليست هناك تعليقات

آخر الموضيع المنشورة