مميزات التحديث الأخير للعبة ببجي PUBG 4.3

مميزات التحديث الأخير للعبة ببجي  PUBG 4.3


شركة "ببجي قروب" المنتجة للعبة "ببجي" الشهيرة، أصدرت "تحديثا للعبة تحت رقم 4.3" و الأخير يتماشى مع نظام التشغيل لعبة المعارك الحربية عبر الشبكة العنكبوتية النت.
ووفقًا للخبر المنشور و الذي صرحت به  وكالة "Doran" و قامت بترجمته وكالة "New York Post" فإن طريقة هذا النظام الجديد سيسمح  لمستخدمي "الــــXbox" والــــPlaystation 4"  إلى الانضمام للمجموعة والمشاركة في ساحات المعارك.
 التحديث "PUBG 4.3"  الجديد يقدم أيضا عدَّة  طرق جديدة تضمن بقاء المحارب  على قيد الحياة لمدَّ أطول، كما سيتيح  للاعب الاطلاع على تقرير  مفصل أو إستعراض بمعنى أدَّق  لكل مباراة على حدى بغية تعزيز مهارات  اللأعب الشخصية.
أهم ما تتركز عليه الغالبية بالتحديد هو جعل اللاعب متيقن  و متقن البقاء على قيد الحياة، التحديث الأخير يحتوي على لوحة لكل لاعب بالإضافة إلى شعاراته  والطابع الخاص به.
في هذا الإصدار تم تحديث العديد من المعدَّات الحربية للمعارك ليتمكن اللاعب من تنويع الأسلحة و يكون  أكثر دقة في القتال، و يظهر في هذا التحديث خلال الربع الأخير من كل مباراة حماسة كبيرة و خدعات تجعل المشاهد أو المتابع أكثر لهفة و شوق لتتبع المعارك،و يزيد من إبراز مهارات اللاعب.
تم إحداث عدَّة تغييرات و إصلاحات على التحديث 4.3 ، لذلك يجب ان تتأكد بدقة من كل الملاحظات و الإصلاح بشكل تام.
من خلال السماح بالتحديث التلقائي لإصدار اللعبة، بإمكان اللاعب  الحصول على التحديث الأخير 

1 comment:

  1. Have you ever thought about creating an ebook or guest authoring on other sites? I have a blog centered on the same ideas you discuss and would really like to have you share some stories/information. I know my viewers would value your work. If you’re even remotely interested, feel free to send me an e-mail. nonton anime

    ReplyDelete

آخر الموضيع المنشورة