5 أشياء تبحث عنها عند شراء استضافة الويب

   5 أشياء تبحث عنها عند شراء استضافة الويب


   يعد اختيار مضيف الويب قرارًا مهمًا وسيكون له بالتأكيد تأثير على أداء موقعك على الويب. إنه أيضًا سوق تنافسي للغاية ، لذلك من المستحسن التسوق. ما الذي تحتاج إلى التفكير فيه عند مقارنة مزودي خدمة استضافة الويب؟ لقد جمعنا 5 نقاط مهمة للنظر فيها ، لذلك دعونا نبدأ العمل!

بناء الموقع

   ابحث عن مقدم خدمة مضيف يقدم أداة إنشاء مواقع ويب جيدة وسهلة الاستخدام وموثوقة. هناك العديد من هذه الأشياء ، وستجد أنه من الأسهل استخدامها ، كلما خرجت أكثر من موقع الويب الخاص بك.

   من الجدير بالتأكيد التحقق من الطباعة الصغيرة لمعرفة أداة إنشاء مواقع الويب التي قد يستخدمها المضيفون الذين اخترتهم ، حيث يمكن أن يؤثر ذلك أيضًا على قرارك.

نوصي بشدة استضافة VPS


تم توفير النطاق الترددي
   هناك الكثير من المصطلحات التي يجب التعامل معها عند النظر إلى موفري استضافة الويب ، والنطاق الترددي هو كلمة ستقرأ عنها كثيرًا. إنه في الواقع بسيط للغاية: النطاق الترددي هو مقدار وجودة البيانات التي ستنتقل بين موقعك على الويب ومستخدميك والإنترنت. كلما زاد عرض النطاق الترددي ، زادت حركة المرور التي يمكنك التعامل معها. تحدث إلى مزوديك حول موقعك على الويب وعدد المستخدمين الذين تتوقع التعامل معهم ، وسيزودونك بقدر أكبر من النطاق الترددي الذي تطلبه.


سعة التخزين

   سوف تقرأ عروض التخزين غير المحدود من مجموعة واسعة من مقدمي خدمات استضافة الويب. كن حذرًا واقرأ الشروط ، لأنها قد تأتي مع بعض القيود التي قد تؤثر على كفاءة موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، إذا كنت تدير نشاطًا تجاريًا صغيرًا ، فلا تقتنع أنك بحاجة إلى دفع مبالغ تخزين ضخمة. ما لم تكن تقوم بتشغيل مقاطع فيديو وصور تشغل مساحة كبيرة على موقع الويب الخاص بك - والكثير منها - فإنك ستحتاج فقط إلى الحد الأدنى ، على سبيل المثال ، 1 جيجابايت من التخزين. تأكد من أنك تدفع فقط مقابل ما تحتاجه! لمزيد من المعلومات حول هذا والجوانب الأخرى ، تحقق من Top5Hosting حيث أن لديهم معلومات عن الأفضل في الأعمال التجارية.

FTP

   سيعطيك موفر استضافة الويب أيضًا بروتوكول نقل الملفات (FTP) وهو الطريقة الأكثر استخدامًا لتحميل الملفات إلى موقع الويب الخاص بك. تحتاج إلى التأكد من أن FTP الذي لديك حق الوصول إليه يمكنه معالجة الملفات بالحجم الذي تريد تحميله ، أو ستواجه مشاكل. تحدث إلى مقدمي الخدمات حول هذا الموضوع ، وتحقق معهم أيضًا إذا كان بإمكانك أيضًا الوصول إلى مدير ملفات عبر الإنترنت ، والذي قد يسمح لك بتحميل الملفات أثناء التنقل.

الدعم

   نقطتنا الأخيرة هي هذه: ابحث عن مقدم خدمة يقدم لك دعمًا حقيقيًا على مدار الساعة ، ويعدك باتفاقية معقولة لمستوى الخدمة - وهذا سيضمن لك فترة تعطل محدودة على مدار العام. هذا مهم جدًا إذا كنت ترغب في إبقاء عملائك سعداء!


   إذا اتبعت هذه النصائح الخمس المفيدة ، فستجد مزود خدمة استضافة ويب يمكنه الحفاظ على موقعك الإلكتروني وتشغيله بتكلفة قليلة جدًا.

No comments

آخر الموضيع المنشورة