أهمية تأطير الأسلاك في تصميم المواقع الإلكترونية

أهمية تأطير الأسلاك في تصميم المواقع الإلكترونية


   أهمية تأطير الأسلاك في تصميم الويب في كثير من الأحيان ، تفكر الشركات التي ترغب في إنشاء موقع ويب في تخطي عملية إنشاء الإطارات. عادة ، تعتقد هذه الأنشطة التجارية أنه نظرًا لأن العملاء والعملاء لن يفهموا الغرض من هيكل سلكي ليس ضروريًا. وكما يعلم أي شخص على معرفة بالأعمال التجارية ، عندما يعتبر شيء ما غير ضروري ، فإنه لا يتم. لسوء الحظ بالنسبة إلى هذه المواقع الإلكترونية التي تم تطويرها عن طريق تخطي عملية تأطير الأسلاك ، فهي في الواقع فكرة سيئة للغاية.


   بغض النظر عن نوع موقع الويب الذي ترغب في إنشائه ، سواء كان موقعًا هواياتًا صغيرًا أو بوابة شركة كبيرة ، عليك أن تبدأ بشيء ملموس. وفي تطوير الويب ، نقطة البداية هي إطار سلكي. بشكل عام ، بعد أن تم تصور الهيكل الرئيسي لموقع الويب من خلال خريطة الموقع أو نموذج التنقل وقبل بدء عملية التصميم الإبداعي ، يتم إنشاء إطار سلكي.


   يُنشئ تأطير الأسلاك أساسًا تخطيطًا أبيض وأسود باهتًا لموقعك على الويب. ومع ذلك ، على الرغم من أنها ليست جميلة ، يجب أن تكون حقيقية في الحياة. إن وضع العناصر والميزات والملاحة بشكل صحيح هو هدف الإطار السلكي. يتم تجاهل الخطوط والألوان وأي نوع آخر من التصميم بشكل صارم لصالح البساطة والضرورة. بطريقة ما ، يشبه الإطار السلكي مخططًا لمبنى.


   هناك العديد من الأسباب التي تجعل الإطارات السلكية حاسمة لعملية التطوير. تخيل طاقم بناء يحاول بناء هيكل بدون مخطط. ويمكن قول الشيء نفسه عن موقع ويب ، ولا سيما أكبر منها. على الرغم من أنه يمكنك القفز والبدء في بناء الأشياء ، إلا أنه من المهم جدًا أن تقوم بتثبيت الأساسيات قبل أن تبدأ في الإبداع.



   كما ذكرنا ، على الرغم من أن الإطارات السلكية خالية من أي تلميح للأسلوب ، إلا أنها دقيقة عندما يتعلق الأمر بما تم تضمينه ومكان تنفيذه. يعد هذا أمرًا رائعًا لأي شكل من أشكال التعاون الجماعي ، حيث قد يكون الحصول على عدة أشخاص في نفس الصفحة أمرًا صعبًا دون أي شيء ملموس لتقديمه لهم.


   مع أي مشروع تطوير موقع ، قد يكون من الصعب إعطاء الأولوية لقابلية الاستخدام لصالح الأسلوب. في كثير من الأحيان نعتبر الجماليات وكأنها ليست أكثر أهمية من سهولة الاستخدام ، ولكن هذا بعيد عن الحقيقة. يسمح إنشاء نموذج سلكي للنموذج لأولئك الذين يعملون على الموقع الإلكتروني بتذكر أغراضه الأساسية: تقديم شيء للقارئ أو العميل

No comments