العثور على جثة مصارع محترف سابق على الشاطئ بعد يومين من فقده


العثور على جثة مصارع محترف سابق على الشاطئ بعد يومين من فقده

شاد جاسبارد ، 39 سنة ، تم القبض عليه في تيار مزق مع ابنه آرييه البالغ من العمر 10 سنوات. وقالت السلطات إن كلماته الأخيرة كانت مجرد "تأمين ابني ، وإنقاذ ابني

Credit...Frazer Harrison/Getty Images for MTV


قالت السلطات إنه تم العثور على جثة المصارع المحترف السابق شاد جاسبارد بعد أن جرفته إلى الشاطئ على شاطئ البندقية في وقت مبكر من صباح الأربعاء.

وأفادت الأنباء أن السيد غاسبارد ، 39 سنة ، فقد يوم الأحد ، بعد أن جرفه تيار بحري مزدحم أثناء السباحة مع ابنه أرييه ، 10 سنوات ، وفقًا لقسم الإنقاذ في إدارة حرائق مقاطعة لوس أنجلوس.".


حوالي الساعة 1:25 من صباح يوم الأربعاء ، تم الإبلاغ عن ضابط شرطة من قبل شخص يبلغ عن أن جثة قد غسلت على الشاطئ ، حسبما قالت إدارة شرطة لوس أنجلوس. تم التعرف على الجثة لاحقًا على أنها السيد غاسبارد. في البداية ، كان السيد غاسبارد وابنه يسبحان في مياه عميقة الخصر ، لكن الظروف تغيرت بسرعة ، قال كينيشي هاسكيت ، رئيس قسم شعبة الإنقاذ ، في مقابلة يوم الأربعاء. لاحظ أحد رجال الإنقاذ أن الأب والابن كانوا يكافحون في الماء وانطلقوا لإنقاذهم. وقالت السلطات إن أرييه كان أقرب إلى الشاطئ ، لذا تمكن حارس الإنقاذ من الوصول إليه أولاً. قال الرئيس هاسكيت: "أنقذ رجل الإنقاذ إنقاذ شخصين في تيار التمزق هذا ، على بعد 75 ياردة من الشاطئ" ، مضيفًا أن السيد غاسبارد رأى المنقذ وأرسله إلى أرييه.


قال الرئيس هاسكيت: "كانت كلماته الأخيرة" مجرد تأمين ابني ، وإنقاذ ابني ". أحضر المنقذ الطفل إلى الشاطئ وهرع لإنقاذ السيد غاسبارد ، الذي كان يعاني من موجات من خمسة إلى ستة أقدام ولكنه لا يزال عائمًا. قال الرئيس هاسكيت: "في 60 ثانية ، عاد المنقذ ليخرج شاد". "لقد رآه ثم جاءت موجة ودفعته تحته." لم يظهر السيد غاسبار مرة أخرى. بدأ رجال الإنقاذ في البحث عن السيد غاسبار يوم الأحد لكنهم لم يتمكنوا من تحديد مكانه. استمر البحث في اليوم التالي مع الغواصين ومعدات السونار. يوم الثلاثاء ، ألغى خفر السواحل بحثه ، لكن حراس مقاطعة لوس أنجلوس استمروا في البحث عن السيد غاسبار ، قال الرئيس هاسكيت. وكتبت سيليانا غاسبارد ، زوجة السيد غاسبارد ، "نود أن نعرب عن امتناننا لأول المستجيبين الذين أنقذوا أرييه ولحراس الإنقاذ وخفر السواحل والغواصين وإدارات الشرطة والشرطة على جهودهم المستمرة للمساعدة في العثور على شاد الحبيب لدينا". في منشور على إنستغرام يوم الثلاثاء. كان السيد جاسبارد عضوًا في الثنائي Cryme Tyme في WWE. في عام 2008 ، تعاون الفريق مع جون سينا ​​لمساعدته في منافسته مع مصارع آخر يدعى JBL. كان السيد جاسبارد أيضًا ممثلًا ، حيث ظهر في "Get Hard" في 2015 مع Kevin Hart و Will Ferrell و "Black Panther" في 2018. وقالت شركة المصارعة في بيان "حزن WWE لمعرفة أن WWE Superstar Shad Gaspard السابق قد توفي عن عمر يناهز 39 عامًا". "كان معجبًا بأصدقائه وزملائه بسبب دفئه وروح الدعابة ، ولم يكن غاسبار غريباً عن الأفعال البطولية. أرسل دواين جونسون ، الذي كان أيضًا مصارعًا ، عائلة غاسبارد تعازيه على تويتر. قال جونسون: "يا رجل ، هذه مهمة صعبة". "صعب حقًا. رجل عظيم. "


No comments