خطوات ناجحة للوصول السريع إلى 1000مشترك حقيقي و 4000 ساعة

        خطوات ناجحة للوصول السريع إلى 1000مشترك حقيقي و 4000 ساعة


اليوم سوف أعطيكم نصائح خاصة للوصول إلى 1000مشترك حقيقي +4000 ساعة و ركز معي على كلمة حقيقي أي أنه سيكون معجب بالمحتوى الذي تقدمه.

الكثير من الأخوة والأخوات يقولون لي اريد شراء مشتركين بع لي وأنا أقول لكم من هذا المنبر انا لا أبيع لمن يريد نصائح أو مساعدة أهلا وسهلا وبالمجان أو يقولون لي أنهم نصبو عليهم في مواقع كثيرة لأنهم لا يعرفون عن هذه الأمور ويشترون مشتركين وهميين وفي اليوم الموالي يجد أن المشتركين نقصو او راحو كلهم لماذا لأنهم بكل بساطة غير حقيقين.

الطريقة تتمثل في الخطوات التالية
1👈 اعمل فيديوهات طويلة على قناتك مثال 5 الى ما فوق.

2👈 إعمل Playlist أي إجمع فديوهاتك في صفحة واحدة مثال عندك 5 فيديوهات يتكلمو على الرياضة أعملهم في Playlist واحدة لكي تسهل على المتفرج وقد يشاهد كذالك 3 او 2 من تلك الفيديوهات التي جمعتهم معا.

3👈 نشر رابط قناتك لأصدقائك وفي الكروبات ولاكن لاتكثر فقد 5 مرات او اقل لكي لا يحظر الفيسبوك رابط قناتك أو إذا عندك صديق عندو ويفي يمكن لك تقول له شغل فيديوهاتي عندك وذهب للنوم وفي الصباح سوف تجده شاهد Playlist الخاصة بك كلها لأنها سوف تعرض تلقائيا. او ممكن انت شغل فيديوهاتو و هو يشغل فيديوهاتك وفي الصباح يكون حصلتو مشاهدات.

4👈 يجب أن يكون لديك محتوى جيد و مفيد وليس تضييع للوقت.

5👈 أطلب من الناس في فيديوهاتك أن يشتركو بقناتك إذا عجبهم محتواك وكان جيد راح يشتركوا.

6👈 حمل فيديوهات بشكل منتظم مثال حملت اليوم فيديو مع الساعة 4 غدا او بعد غد حمله في نفس الوقت لأنه اليوتيوب راح يجعل فيديوهاتك تظهر هي الأولى بهاذه الطريقة.

7👈 إعمل عنوان جيد و كذالك أكتب خلاصة عن دالك الفيذيو في صندوق الوصف.

8👈 عند تحميلك للفيديو إعمل الصورة المصغرة والعنوان والوصف متطابقين مع محتوى الفيديو مثال لا تعمل صورة أسد وعندما أذخل للفيديو أجد فيه دجاجة.

9👈 لاتعمل فيديوهات أحد المحتوى يجب ان يكون خاص بك لأنه إذا عملت محتوى احد ما هناك من لا يعجبه الأمر ويرسل لك تحذير وقد تغلق قناتك.

10👈 لا تسرع على قناتك أعمل عليها بجد وسوف تجد النتيجة.

No comments