تصريح مهم لأصحاب بطاقات Paysera

تصريح مهم لأصحاب بطاقات Paysera

في 1 أكتوبر 2020 ، ستقوم الجهة المصدرة لبطاقة Paysera Visa Debit Card التابعة لشركة Contis Financial Services بتحويل خدمة بطاقتك إلى إحدى الشركات التابعة الجديدة ، وهي UAB “Finansinės paslaugos“ Contis ”. هذا التغيير بدافع محض من قبل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي حيث أن الكيان القديم كان مقره في المملكة المتحدة ، بينما يقع الكيان الجديد في الاتحاد الأوروبي.

ستضمن هذه الخطوة الاستخدام المتواصل لبطاقتك بغض النظر عن نتيجة مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بتوفير الخدمات المالية.

ليست هناك حاجة للقيام بأي شيء بناءً على تغيير مصدر البطاقة. يمكنك الاستمرار في استخدام بطاقتك كما فعلت حتى الآن.

إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل الأكثر تحديدًا لما ستستتبعه هذه التغييرات ، فإليك ما يلي:

المُصدر الجديد UAB “Finansinės paslaugos“ Contis ”، رمز الشركة 304406236 ، مسجّل في سجل الكيانات القانونية في جمهورية ليتوانيا ، ويقع مكتبها الرئيسي في Mėnulio g. 11-101 ، فيلنيوس ، ليتوانيا. حاصلة على ترخيص مؤسسة النقد الإلكتروني رقم 53 ، بتاريخ 23-07-2019 ، الصادر عن بنك ليتوانيا ، الذي يمارس السلطة الإشرافية ويقع في جيديمينو pr. 6 ، LT-01103 ، فيلنيوس ، ليتوانيا ، هاتف رقم. +370 800 50 500. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول بنك ليتوانيا على https://www.lb.lt/en/.

وبالتالي ، فإن القانون الحاكم المطبق على شروط وأحكام استخدام بطاقتك هو من جمهورية ليتوانيا ويخضع للاختصاص القضائي الحصري لمحاكم جمهورية ليتوانيا.

No comments