الأولياء يدعون إلى تعليق الدراسة و هم قلقون على أبنائهم

 الأولياء يدعون إلى تعليق الدراسة و هم قلقون على أبنائهم 





    الاتحاد الوطني لأولياء التلاميذ قام بمراسلة الوزير الأول مفادها إعادة غلق المدارس و المتوسطات و الثانويات  لمدة أسبوعين متتاليين؛و السبب هو ضمان الوصول المعقمات أو مواد التعقيم و لبوقوف على مدى تطبيق البروطوكول و الطريقة الصحيحة و الصحية لتطبيقه.ياترى هل تستجيب الوزراة لمطالب الأولياء؟ 

إحتوى البيان الذي تم تحريره من طرف الاتحاد الوطني لأولياء التلاميذعلى العبارة التالية "بعد مباركتنا كاتحاد وطني لأولياء التلاميذ للدخول المدرسي الذي أقرته وزارة التربية الوطنية بالتشاور مع الشركاء الاجتماعيين والذي شاركنا في إنجاحه، نطالب بغلق المؤسسات التربوية لمدة 15 يوما".

     وأردف البيان هذه الجملة التي توضح السبب؛الذي جعل الاتحاد يلجأ إلى هذه المراسلة ،و التي لفيت إستحسانا كبيرا بين الأساتذة و موظفي القطاع "أن هذا القرار راجع لارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا، وحتى يتسنى لوزارة التربية الوطنية والمجموعة التربوية العمل على توفير كل الإمكانيات، لتطبيق البروتكول الصحي وتحسين النقائص الملاحظة خلال الدخول المدرسي الجاري".

    نأمل أن تأخذ وزارة التربية الوطنية مأخذ الجد هذا الأمر الذي يتعلق بأكبر شريحة في الجزائر،و أن تتعامل مع الوضعية الإستثنائية التي تشهدها البلاد بصفة خاصة و العالم بصفة عامة.

 Affiliate Program Get Money from your Website 



No comments

آخر الموضيع المنشورة