Scam او احتيال

Scam او احتيال 
Affiliate Program Get Money from your Website

   كيف تحتال على الدولة وتستفيد من دعم الدولة للشغل؟

 تقوم بفتح شركة بمبلغ 5ملاين سنتيم وفي بعض الأحيان بطاقة حرفي تكفي عنوان الشركة تعليب وتوضيب التمور.

 تذهب إلى منطقة نائية تكثر فيها الحاجة والاعوزاز تقوم بكراء مستودع كبير بمبلغ رمزي متخلص لا كهرباء لا ماء وستعفى من الضريبة خاصة إذا كانت عندك بطاقة حرفي تقوم بطلب توظيف نساء في هاته الشركة قصد تعليب التمور وتتفق مع مكتب التشغيل حيث تدعمك الدولة بمبلغ 800الف اي 8000دج كل شهر على كل عاملة في هاته الشركة يعني اليوم مقيوم ب270دج خدمت ولا مخدمتش زائد ما يقدمه صاحب المصنع من مساهمة حسب الاتفاقية المبرمة مع مكتب التشغيل التي لاتقل عن الأجر القاعدي الي هو 18الف دينار جزائر .

في بعض الأحيان حساب ساعات العمل الإضافية يعني العامل كي يكون موظف عندك راه ضامن يدي 800الف من عند الدولة والدليل البونتاج الشهري الي يطلع باسم العاملات كل شهر إلى مكتب التشغيل يعني انت لما توظف 40عاملة والنشاط متوقف الدولة رايحة تستمر في دفع 800الف كل شهر يعني انت كحرفي او صاحب شركة رايح تستفيد من 32مليون كل شهر تدخل في حساب الشركة باسم العاملات وباسم الدعم اي دعم وزارة العمل والتشغيل طبعا انت راح تكون ذكي عفوا (((محتال))) ورايح تدي الدراهم هذو كامل للحساب الشخصي يعني راح تكون عندك شهرية برلماني وانت مريح في الدار .

اذا لقيت صفقة أنتاع تعليب التمور رايح تستفيد اكثر فأكثر فأكثر السؤال المطروح :في اي بلدية يوجد هذا المصنع؟ هل يستفيد العاملات من دعم الدولة كل شهر مبلغ 800الف؟ هل هناك تأمين للعاملات ورعاية صحية داخل المصنع؟ 

 ملاحظة :بالنسبة للجماعة الي مش عاجبهم الحال دزو معاهم وما ذابيك نحيني من الفايس و متحكيش معايا خلاص من لخر منحتاجكش اوكي نهار كي تولي راجل وعندك غيرة على بلادك احكي معايا كاين ناس حاطين الدشرة فيها غير الدواب والجهلة وبلي مهمش قاريين ونية يا مو كاين ناس تشطحك قانون القانون وروح القانون وثغرات القانون Affiliate Program Get Money from your Website

No comments

آخر الموضيع المنشورة