مدى قلة وعينا و تعلقنا بما هو ليس لنا .

مدى قلة وعينا و تعلقنا بما هو ليس لنا .

من خلال آخر نقاشاتي مع بعض من كانوا عزيزين على قلبي ، دار النقاش بيننا عن قراءة القرآن الكريم بصورة صحيحة و من دون اخطاء و عن معرفة جميع قصص الانبياء رضوان الله عليهم ، فكان نهاية نقاشنا بأني #شخص_معقد .

من هو #الشخص_المعقد في ايامنا هذه ؟؟؟
هو الشخص الذي يحاول نصح الجميع و ايصالهم الى طريق الرشاد ،
هو الشخص الذي يحاول تعليم الجميع كل شي و بطريقة صحيحة ،
هو الشخص الذي يحرص على معرفة جميع الناس لعلوم الدين و الامور الربانية ،
هو الشخص الذي يغار على محرمات الله ،
هو الشخص الذي يرغب في ايصال عظمة الله سبحانه و تعالى الى كل القلوب ،
هو الشخص الذي يريد اصلاح النفوس ،


اذا كانت هذه هي صفات #الشخص_المعقد ، فأجل انا ارغب في كوني #شخص_معقد ، لا اريد ان اعيش الانفتاح الذي يعيشه الجميع ، انا ارغب و اتمنى أن اكون هذا #الشخص_المعقد❤.
و سلاماً على الدنيا و من فيها 🌸💞.


و في تعليق للأخت Dadass Saja ذكرت مايلي:ولأنهم لا يعلمون ما هي الحدود للحلال والحرام ولانهم يجهلون بامور الدين والعقيده يعتبرون كل ناصح ومرشد ومبين للحقائق معقد ومتزمت للأسف هاذ حال أغلب الناس وقلال هم المصلحون وهذه احد ابتلائات الاصلاح لذلك اثبت على ما انت عليه ولا تتضعضع وواصل بطريق الارشاد من قبلك قالو عن محمد عليه افضل الصلاة والسلام ساحر ومجنون فماذا تتوقع ان يقولو لك ..انصح وأعرض عنهم.

أما Nour Mimi فذكرت التعليق اللهم احشرنا مع زمرة المعقدين...اكيد اختلف عن الناس وماهمني مادمت مقتنعة بافكاري رغم قلة من يؤمن بها يكفي ان الله يعلم.

لقد اجدت التفسير لهاته العبارة...وهي كلمة تطلق عادة على من يحيطون انفسهم بحدود الله.ويلتزمون بالمحافظة عليها ولا يسمحون لاحد بالتعدي عليها...معتقدين ان الانفتاح هو الحياة ولوكان ب التعدي على حدود الله؛هذا تعليق لشخص آخر.
أردت إضافة التعليقات السابقة لإظهار مدى تقبلنا الحقيقة ،و ذالك بتبان الرؤى للمشاهدين وشكرا.


No comments

آخر الموضيع المنشورة