قلبك حنين نوميديا ربي يسترك ربي يحفظ بلادنا مازال الخير

 قلبك حنين نوميديا ربي يسترك ربي يحفظ بلادنا مازال الخير

قلبك حنين نوميديا ربي يسترك ربي يحفظ بلادنا مازال الخير في بلادنا 123 viva lalgerie بلادنا وردة وعمرها ما تذبال ربي يحفظك ويسترك دنيا وآخرة مشاعر رائعة هكذا يجب أن يكون كل جزائري يحب بلادو يلزمنا نوقظ تلكم المشاعر و الأحاسيس الخيرة عند المواطنينن الجزائرين ، و إذا حبت الدولة هذا الأمر فتاثير الفنانين و المغنيين في نفوس الشباب أكثر من تأثير الأمة في المساجد هذي حقيقة مننكروهاش. نوميديا نتي ناس ملاح ومتواضعة بارك الله فيك الأخت

فجأة أصبحت أجمل أمنياتنا فقط العودة إلي الحياة العادية التي كانت لا تعجب الكثير من الجزائريين ،فهذه حقيقة كنا في نعمة ولم نشعر بها حتي فقدناها،و صدق القول :من كان في نعمة ولم يشكر خرج منها ولم يشعر.

نوميديا وقفت مع الجزائريين وقفة الرجال واحد ما يقدر يقول العكس ع الأقل هي راهي تحاول تساعد و دارت اللي عليها و استغلت شهرتها فالأزمة اللي رانا فيها ربي يخليها و يحميها إن شاء الله ،تحية ليك أختي نوميديا من الجيش الأبيض ربي يجازيك.

شحال حنينة يا نوميديا الله يعطيك على حساب قلبك و ربي يقدرك و توقفي مع بلادك و نوقفو معاك كي تحتاجينا،والله أنا نورمالمو مانحبهاش، بصح ماعلاباليش علاش بكيت معاها، بالاك يجمعنا حب الوطن.


التعليقات السلبية اتجاهها تدل على الحقد والخبث ومرض لقلوب هيا على اقل تلاحت وحبت تعاون حتا وكان
.تشهير خير منكم يا لي ماتصلحو لوالو غير معايرة وانتقاد ورا ليكرون،تحية ليك نوميديا كنت تبانيلي بهلولة بصح والله انت فحلة و بنت رجال صح لي يقللك المظاهر خداعة





ليست هناك تعليقات

آخر الموضيع المنشورة