ميساج للشعب الجزائري

ميساج للشعب الجزائري



خاوتي الفتنة و سبان و لمعايرة كاينة غير فالمواقع الاجتماعية كيما بعض الصفحات ،مثلا نورالدين اللي قال لانه عربي قتلوه هادي ربي يهديك،ناس مليانة ليوم جابو مساعدات.
والله تخرج لطريق لحمك يتشوك و العين تدمع تشوف رجال و بنات ،فهاد ليام تاع سخانة جايين يعاونو بلي يقدرو عليه،ربي يقدرهم على الخير،هنا تفهم بلي حكاية قبايلي عربي شاوي،مكاش منها حنا خاوة خاوة.

العبارة أو الجملة " الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها
تزوج أحدهم إمرأة إسمها "فتنة" فظن من اسمها أنها جميلة، فلما أقبل عليها كره ذمامتها، فحزم أمتعته فجرا وهم تاركا البيت، فإذا بأمه تسأله: إلى أين يا بني؟، قال: مسافر يا أمي، قالت: وفتنة؟!! ،قال: الفتنة نائمة، لعن الله من أيقضها،الله لا يورينا فتنة أو فتنة والحديث قياس.

و هذه رسالة أخوية من مواطنة جزائرية تغادر على دينها ووطنها،انتبهوا يا أهلنا بالجزائر :
عرباً وامازيغ بلادكم حرسها الله لن تسقط من الخارج باذن الله لأن دولتكم قوية يخشاها العدو، و الخطة إسقاط بلادكم من الداخل بالتخريب وزرع الفتن بينكم واشغالكم بحروب أهلية ،ليقتل بعضكم بعض ، خصوصا وأن بلدكم سلمه الله من ثورات الخراب العربي التي عصفت في بعض الدول العربية.

العدو يريد بكم الفتنة ولا يهدأ له بال حتى يراكم لاجئين مشردين،انتم قوماً اعزكم الله في الإسلام بديار الإسلام.
فحافظوا على دياركم ،لذلك ضعوا يدكم في يد جيشكم البطل واتركوا الحساب والعقاب ينفذه ولاة الأمر.
أنتم بإذن الله قادرين على عبور هذه المحنة التي تمر بكم.

نذكر هذا التعليق للأخت التي قلبها ينبض بحب الجزائر،بارك الله فيك اختي وشكرا على خوفك وحرصك على بلادنا العزيزة لكن تأكدي وبإذن الله العلي القدير ستمر الازمة ولن تحدث تفرقة رغم أنوف الحاقدين والماكرين لأننا معنا الله عز وجل (( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)) نحتاج دعاؤكم فلا تبخلونا

ليست هناك تعليقات

آخر الموضيع المنشورة